رئيس مجلس الادارةاسراء عبد الحميد
رئيس التحريرماجد سليم

مشاهير

ألعاب الكازينو اون لاين

ألعاب الكازينو اون لاين

ألعاب الكازينو اون لاين تعتبر تقنية الكازينو على الانترنت من أفضل الاختراعات في مجال الرهان، و يتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تقوم بتوفير هذه التقنية، و يوفر   [..]

صور منوعه للجميله كيم كارديشان

مشاهير   06 يناير 2016   208 مشاهدة  

    [..]

صور جديده للنجمه العالميه كيم كارديشان

صور جديده للنجمه العالميه كيم كارديشان

مشاهير   06 يناير 2016   1174 مشاهدة  

    [..]

باقه من اروع صور عارضة الازياء العالميه كيم كارديشان kim kardashian

باقه من اروع صور عارضة الازياء العالميه كيم كارديشان kim kardashian

غرائب وعجائب , مشاهير   19 سبتمبر 2014   2184 مشاهدة  

  [..]

صور: مشاهير هوليوود لن تصدق إنهم ولدوا في نفس العام

صور: مشاهير هوليوود لن تصدق إنهم ولدوا في نفس العام

مشاهير   19 سبتمبر 2014   735 مشاهدة  

(دبي-mbc) يحافظ نجوم ونجمات هوليوود على إطلالتهم بكل الطرق المتاحة، بدءا من إتباع الحميات الغذائية ووصولا إلى إجراء عمليات التجميل التي تشمل شد الوجه لإخفاء التجاعيد والظهور بإطلالة رشيقة   [..]

صور : ليدي غاغا تستفز مشاعر الأتراك بإطلالة نارية قبل ساعات من حفلها

صور : ليدي غاغا تستفز مشاعر الأتراك بإطلالة نارية قبل ساعات من حفلها

مشاهير   19 سبتمبر 2014   492 مشاهدة  

صور : ليدي غاغا تستفز مشاعر الأتراك بإطلالة نارية قبل ساعات من حفلها ليدي غاغا (القاهرة mbc.net ) تستعد ملكة البوب الأمريكية ليدي غاغا لإحياء حفل كبير اليوم على   [..]

اليانا دي كروز قنبلة الإثارة القادمة … شاهدوا الصور

اليانا دي كروز قنبلة الإثارة القادمة … شاهدوا الصور

مشاهير   19 سبتمبر 2014   814 مشاهدة  

اليانا دي كروز قنبلة الإثارة القادمة … شاهدوا الصور الممثلة اليانا دي كروز (بوليوود– مصطفى حسن– mbc) تشق الممثلة الهندية “اليانا دي كروز” طريقها نحو النجومية بقوة، بعد نجاحها   [..]

155 سم.. نجمات هوليوود القصيرات ملكات المجد والشهرة.. شاهد

155 سم.. نجمات هوليوود القصيرات ملكات المجد والشهرة.. شاهد

مشاهير   19 سبتمبر 2014   581 مشاهدة  

155 سم.. نجمات هوليوود القصيرات ملكات المجد والشهرة.. شاهد كيم كاردشيان (القاهرة– إيهاب عبد العزيز – mbc.net) يقول المثل الشهير احترس من كل من اقترب من الأرض، ويقول مثل   [..]

كيم كارديشيان على غلاف مجلة GQ ” الرصاصة البرونزية “

كيم كارديشيان على غلاف مجلة GQ ” الرصاصة البرونزية “

مشاهير   19 سبتمبر 2014   427 مشاهدة  

بـ طلّة جريئة ومفاجئة يمكن أن نطلق عليها طلّة ” الرصاصة البرونزية “، ظهرت كيم كارديشيان على غلاف مجلة GQ ، وقد حصلت كيم  على لقب إمرأة العام خلال   [..]

تعرّف على المشاهير الهداية هههههه حاجة تضحك والله

تعرّف على المشاهير الهداية هههههه حاجة تضحك والله

مشاهير   30 أغسطس 2014   175 مشاهدة  

مشتريات يعتبرها كثيرون أنها غريبة وبعيدة عن عالم الفن، قام بها مشاهير من هوليوود لأسباب لا يزال بعضها مجهولاً، بين التباهي وحبّ التميز أو الاستثمار التجاري 10- دمية “باربي”   [..]

جميع الحقوق محفوظه لاخبار الكون 2018 ©