رئيس مجلس الادارةاسراء عبد الحميد
رئيس التحريرماجد سليم

ويل سميث يكشف عن رأيه في علاقات ابنته العاطفية

ويل سميث يكشف عن رأيه في علاقات ابنته العاطفية

[ad_1]


في أكتوبر الماضي، بلغت ويلو سميث، ابنة الممثل ويل سميث، من العمر 16 عامًا. وأثناء العرض الخاص لفيلمه الجديد Collateral Beauty تحدث سميث عن علاقته بابنته، ورأيه في علاقاتها العاطفية.وقال في تصريحات خاصة لموقع Entertainment Tonight، إنها تتمكن من التعامل مع هذه الأمور بنفسها، موضحًا: “يحضر الشباب إلى المنزل ويطرقون الباب، وبعد أن تسأل ويلو أول سؤالين، ينتهي الموعد الغرامي”.

وتابع الممثل، البالغ من العمر 48 عامًا، مازحًا: “ابنتي تشبه والدتها في هذا الطابع الحاد، فسيدات عائلة سميث لديهم الكثير”.
واستطرد “ويلو تحب التعبير عن نفسها، وتبدو دائمًا واثقة فهي تعرف ماذا تريد أن تكون، وإلى أين ستذهب. أنه أمر مدهش أن أرى هذه الطاقة تخرج منها، وحقًا أنني فخور بها”.

وكانت ويلو سميث ووالدتها جادا، حضرا معًا الحفل السنوي لشركة شانيل، الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية باريس. ونشرت جادا سميث صورة تجمعها بابنتها على موقع Twitter.

يشار إلى أن ويلو سميث هي الشقيقة الصغرى لكل من تري سميث وجيدن سميث، وكانت أول تجاربها السينمائية في فيلم I Am Legend بجوار أبيها.

وعلى الصعيد السينمائي، ينطلق فيلم Collateral Beauty في دور العرض يوم الجمعة المقبل، ويدور حول مأساة الفقدان التي يعيشها رجل أعمال ناجح بعد وفاة ابنته البالغة من العمر 6 سنوات، يتسبب ذلك في إحباطه ويأسه من الحياة، فينتاب أصدقائه القلق عليه وعلى مصيره، حين يبدأ في كتابة رسائل متعلقة بالحب والموت.

اقرأ أيضًا:
ويل سميث: هذا الفيلم ساعدني على التعامل مع وفاة والدي

في عيد ميلاده الثامن والأربعين..10 معلومات قد لا تعرفها عن ويل سميث

بالفيديو .. ويل سميث ينفذ وصية محمد علي كلاي ويحمل نعشه

[ad_2]

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لاخبار الكون 2018 ©